فلاش للترفيه تحافظ على ريادتها لقطاع تنظيم الفعاليات الحية في أرجاء المنطقة

article

الشركة الرائدة في تنظيم كامل طيف الأحداث الحية تفوز بتنظيم معرض "بالعلوم نحيا"، ومعرض "مبتكِر" لعام 2016، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، في الربع الأول من العام 2016

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2016 – فازت شركة فلاش للترفيه بعقود تنظيم ثلاثة مشاريع جديدة هي: فعاليات “مبتكِر” لعام 2016، وفعاليات “بالعلوم نحيا”، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لعام 2016، وذلك بفضل ريادتها وخبراتها في قطاع تنظيم وإدارة الأحداث الحية في المنطقة. وتُقام الفعاليات الثلاث الجديدة في أبوظبي بالتعاون مع هيئاتٍ حكومية متخصصة في مجالات الرياضة، والتعليم والعلوم والتقنية.

وفي هذه المناسبة قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “تعزز هذه الفعاليات الثلاث خطين مميزين من خطوط أعمال فلاش للترفيه، فقد أثبتنا من جديد مركزنا كشركةٍ رائدة في المنطقة في مجال الترفيه من خلال نجاحنا في استضافة أبرز الفنانين العالميين. الخط الثاني هو تنظيم كافة أنواع الفعاليات نيابة عن عملائنا وتوفير كل ما يلزمها من خدماتٍ وخبرات لتخرج في أرقى المستويات”.

ويشمل سجل الشركة القوي تنظيم فعالياتٍ لقائمة عملاء واسعة من بينهم: ديوان ولي العهد، لجنة اليوم الوطني الإماراتي، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا، جهاز الشئون التنفيذية، اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

ويرجع التزام فلاش للترفيه بالتميز إلى إمكانيات الشركة التي تضم 60 موظفاً مؤهلاً من ذوي الخبرة، تدعمهم سلسلة موردين قوية تركز على تقديم القيمة وتحقيق الكفاءة في التكاليف.

 

“بالعلوم نحيا”

ينظم كلٌ من مجلس أبوظبي للتعليم وشركة مبادلة للتنمية “مبادلة”، وهي شركة استثمار وتنمية مقرها أبوظبي، معرض “بالعلوم نحيا”، وهو عبارة عن مبادرة مشتركة تجمع المهندسين والعلماء بالشباب الإماراتي المتحمس للمعرفة.

في 31 يناير 2016، انطلق معرض “بالعلوم نحيا” في منتزه مشرف المركزي بأبوظبي. وترحب الفعالية بالشباب الإماراتي لتشجيعهم على اكتشاف الجديد في مجالات الطيران والعلوم والتكنولوجيا والتعلم عنها، وتستمر حتى 5 مارس 2016.

وتجمع فعاليات “بالعلوم نحيا” بين معرض الطيران التفاعلي “آفاق جديدة وأبعد”، الذي تقدمه شركة بوينج لاستكشاف أحدث ابتكارات قطاع الطيران، وسلسلة من ورش العمل يقدمها برنامج “لِمَ؟”، وهو برنامجٌ لتعليم العلوم بأسلوب غير رسمي تنظمه لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا، ويُقام برعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيّان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيّان.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على جدول الأنشطة، يرجى زيارة الصفحة: www.weyana.ae/livescience

 

فعاليات “مبتكِر” لعام 2016

معرض “مبتكِر” هو فعاليةٌ سنوية تنظمها لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا، وهي هيئة حكومية تسعى إلى تطوير رأس المال البشري في قطاعات العلوم والتكنولوجيا في إمارة أبوظبي. وهذا هو العام الثالث الذي تُمنح فيه شركة فلاش عقد تنظيم وإدارة هذه الفعالية بشكل كامل من الألف إلى الياء، وذلك للاحتفاء بإسهامات المبتكِرين والمخترعين الصغار وإمكاناتهم المستقبلية.

يُعقد معرض “مبتكِر” المقبل في الفترة من 3 الى 4 مارس في الساحة الشرقية من كورنيش أبوظبي، ليجمع الموهوبين من الإمارات العربية المتحدة – من المبتكرين والمبدعين (مثل عشاق التكنولوجيا، ومن يصنعون ابتكاراتهم بأنفسهم، وأصحاب الحرف، وعشاق تعديل المركبات، والمبرمجين، والمصممين في مجال تكنولوجيا المعلومات)، وإتاحة الفرصة لهم لعرض مشاريعهم المميزة وابتكاراتهم التي تغطي مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والتصميم والفنون. كما سيبرز المعرض مشاريع مميزة، ويشهد إلقاء كلمات مؤثرة، وعروضاً ترفيهية يستمتع بها الجميع.

باب التسجيل مفتوحٌ الآن عبر الموقع www.innovator.ae

 

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لعام 2016

اختار اتحاد الإمارات للجوجيتسو شركة فلاش للترفيه منتجاً ومديراً لفعاليات البطولة العالمية الثامنة لمحترفي الجوجيتسو، والتي تعقد كل عام في أبوظبي. وتجرى فعاليات بطولة هذا العام في أبريل المقبل، وهذا هو العام الرابع الذي تتولى فيه فلاش للترفيه تنظيم وإدارة هذا الحدث الرياضي المهم.

تُعقد البطولة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، وتستضيف نخبةً متنوعة من الرياضيين، الذكور والإناث، الذين سيتوافدون إلى العاصمة الإماراتية من حوالي 100 دولة. وتمثل المشاركة في البطولة السنوية قمة الإنجاز للاعبي رياضة الجوجيتسو في العالم.

 

وبالمجمل، على مدار ثماني سنوات منذ انطلاقها، نظمت فلاش للترفيه 260 حدثاً كبيراً، و28 حفلاً لتوزيع جوائز، وأكثر من 4000 يوم من الفعاليات الحية. وتستمر الشركة في النمو والتوسع في أسواقٍ مختلفة لتوفير مجموعةٍ واسعة من المواد الترفيهية لعملائها وضيوفها من خلال فعالياتٍ تعقد في أبوظبي ودبي، والسعودية، وقطر، ولبنان.

 

ومن فعاليات فلاش للترفيه البارزة هذا الموسم إقامة أول عروض ديزني الموسيقية “فروزن” في قاعة دو في أبوظبي، وتستمر هذه العروض التي بيعت تذاكرها بالكامل حتى 20 فبراير الجاري. وسيُقام هذا العرض أيضاً في البييل ببيروت يومي 5 و6 مارس. كما يعود الفنان الشهير “توم جونز” إلى قاعة دو يوم 15 أبريل لتقديم عرضه الثالث في العاصمة. وتتوافر التذاكر عبر الموقع www.ticketmaster.com وفي متاجر فيرجن ميغاستور.

 

يُذكر أن فلاش للترفيه استهلت جدول فعالياتها لعام 2016 بعرضين بيعت تذاكرهما بالكامل، أولهما في يناير حين أدى “راسل بيترز” أمام جمهورٍ ضخم في دبي، كما بيعت بالكامل تذاكر عروض ديزني الموسيقية “فروزن” في أبوظبي خلال شهر فبراير.

 

لتنزيل الصور: http://we.tl/J4BNuiJK50

 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب:

marketing@thinkflash.ae

هاتف: +971 02 509-8047

 

 

 

 

معلومات للمحرري

 

عن شركة فلاش للترفيه

تعد فلاش للترفيه التي تتخذ من مدينة أبوظبي مركزًا لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم نشاطات وحفلات عالمية بدءً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية ووصولاً إلى الرياضات الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين. وتقوم الشركة بتقديم حلول التنظيم شاملة للفعاليات من المبادئ والتصاميم الى تنسيق كل مرحلة من مراحل الانتاج. وتلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة والمواهب الأصيلة وتنشيط الاقتصاد الوطني وقطاع تنظيم الفعاليات.

ومنذ العام 2008، استطاعت الشركة أن تنوع نشاطاتها في اعمال تطوير وتقديم الترفيه الامر الذي ساهم في استقطاب اكثر من مليوني شخص. وبشراكتها مع العديد من المنظمات الرياضة والترفيه العالمية مثل Live Nation و Cream و UFC فأن الشركة على طريقها لتحقيق هدفها من ان تكون شركة استشارات رائدة لتنظيم الفعاليات الحية في المنطقة الى شركة ترفيهية معروفة عالميا منقطعة النظير.

 

مجلس أبوظبي للتعليم

تأسس مجلس أبوظبي للتعليم (ADEC) في عام 2005 بموجب القانون رقم 24 لسنة 2005 في شأن إنشاء مجلس أبوظبي للتعليم والذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم إمارة أبوظبي ،حفظه الله، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعيد تنظيمه بموجب قانون رقم 8 لسنة 2008  بإعادة تنظيم مجلس أبوظبي للتعليم، وذلك بهدف الإشراف على قطاع التعليم في إمارة أبوظبي ، ويسعى المجلس إلى تحويل المجتمع في الإمارة إلى مجتمعٍ يقوم على الابتكار وإنتاج المعرفة والانفتاح على المجتمعات والاقتصاديات العالمية والارتباط بها مع الحفاظ على الثقافة والعادات والتقاليد الوطنية الأصيلة.

للمزيد من المعلومات حول مجلس أبوظبي للتعليم، الرجاء الاتصال بالمقر الرئيسي للمجلس على الرقم
000 6150 (2) 971+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.adec.ac.ae

 

شركة مبادلة

شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، هي شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي المملوكة لحكومة أبوظبي، وتأسست في عام 2002، وتعد من الشركات الحكومية الرئيسية المساهمة في عملية بناء وتنويع الاقتصاد في إمارة أبوظبي. تقوم استراتيجية الشركة على خلق الشراكات والقيام باستثمارات طويلة الأجل من شأنها تحقيق عوائد مالية مجزية وفوائد اجتماعية ملموسة للإمارة على المدى البعيد.

تمتلك مبادلة وتدير محفظة استثمارية قيمتها أكثر من 241.7 مليار درهم إماراتي، وتتضمن استثمارات محلية وإقليمية ودولية، كما تقوم بخلق شراكات مع نخبة من الشركات العالمية الرائدة لتنفيذ مشاريع استثمارية وتنموية في مجالات متعددة، تشمل صناعات الطيران، وأشباه الموصلات، والنفط والغاز، والطاقة المتجددة، والرعاية الصحية، والمعادن والتعدين، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والبنية التحتية، والتطوير العقاري والخدمات.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.mubadala.ae

 

لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا

لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا هي جهة حكومية يتركز دورها في تطوير رأس المال البشري ضمن قطاعات العلوم والتكنولوجيا. وعبر مساهمتها في إعداد كوادر مبتكِرة ومؤهلة لدعم بناء الاقتصاد القائم على المعرفة في دولة الإمارات، تلعب لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا دوراً حيوياً في تمكين جهود تحقيق كلٍ من رؤية أبوظبي 2030 والاستراتيجية الوطنية للابتكار.

وتعمل اللجنة على تشجيع دراسة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ودعم وتمكين المجتمع في القطاعات القائمة على العلوم والتكنولوجيا بهدف إعداد كوادر مستقبلية تمتلك المهارات والكفاءات المطلوبة والقدرة على الابتكار.

ولتحقيق ذلك، تقوم اللجنة بالتعاون والتشارك مع أهم المؤسسات الحكومية والأكاديمية والصناعية في هذا المجال لتحفيز الإبداع وتشجيع الابتكار في المجتمع. وقد أطلقت لهذا الغرض مجموعة متكاملة من المبادرات الاستراتيجية التي تحفز اهتمام الأطفال في سن مبكرة بمواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتغذي فضولهم العلمي، مع توفير الدعم المتواصل وإرشادهم وإعدادهم ليس فقط لسوق العمل بل لأكثر من ذلك.  تهدف اللجنة إلى تمكين جيل المستقبل لتحقيق غد مستدام لأبوظبي والمساهمة في جعل دولة الإمارات ضمن المجتمعات الأكثر ابتكاراً في العالم.